دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-16

رد الفريق صدم الرئيس وصد الجميع ..

الرأي نيوز :
صالح الراشد

صفعة قوية وضربة صاعقة وطرد في مكانه والرد مدوياً جاب المعمورة، فالفريق جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم، لم يحتمل أن يعبث رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم إنفانتينو، بالحق الفلسطيني وأن يقف في صف الكيان الصهيوني الغاصب والذي يحارب الرياضة الفلسطينية بجنون، ليكون رد الفريق مناسباً وفي مكانه ووقته حين أعلن ان رئيس منظمة الفيفا غير مرحب به في فلسطين، هذا هو الرد القوي فإنفانتيو لن يدخل فلسطين ولا ملاعبها حتى وأن كان رئيس الكرة والملاعب، ليعطي الرجوب درساً للجميع بأن الرياضة داعم للحق الفلسطيني وليست منفصلة عنه، لذا يمنع العبث في قضية شعب بأي صورة ولا يوجد من هو فوقها ولا تنازلات في مقدساتها وأرضها، ليكون الطرد خير رد على جاهل متجاهل تجاوز حدود وظيفته حين روج للمواقف الصهيونية بالمشاركة في افتتاح ما يدعى بـ"متحف التسامح"، المقام جبراً وكرهاً فوق مقبرة مأمن الله الإسلامية الأثرية في القدس الشريف.

وكان الاتحاد الفلسطبني قد حذر انفانتينو من المشاركة في اي نشاط في القدس وأي نشاط سياسي، وتلقى الفلسطينيون وعداً بذلك، لكن الرئيس إنفانتينو لم يلتزم ليكون الرد مزلزلًا ومتناسب مع الخطيئة التي قام، وهو موقف للحق كنا نتوقعه من الرجوب الذي يتعامل بصدق وقوة ووطنية مع هكذا تجاوزات، ليكون الرد قوياً وملفتاً بل تحول ليصبح حديث كرة القدم العالمية والصالونات السياسية، بأن الفلسطينيين أغلقوا أبوابهم في وجه صهيوني جديد يرتدي ملابس أنيقة تفوح منها عفونة المواقف.

ويدرك الفلسطينيون وبالذات الرجوب ان إنفانتينو سيحاول رد الصاع صاعين، لذا لن يضغط على الكيان الصهيوني لوقف إجرامه ضد اللاعبين، وسيظل الصهاينة يغلقون المعابر في وجوههم، كون زيارة الرئيس للمنطقة ذات بعد سياسي داعم للصهيوني وليس العدل والحق، والحق أن يتم تصعيد الموقف الفلسطيني حتى يعتذر إنفانتينو رسمياً للشعب الفلسطيني عن الخطيئة الكبرى، وبالتالي يجب على الدول العربية والإسلامية وأحرار العالم طرح القضية بقوة في إجتماعات الفيفا، وأن يتم معاقبة إنفانتينو بسبب تدخله الذي يتعارض مع قرارات الأمم المتحدة.

ما جرى ليس بالجديد عن عالم كرة القدم الذي لم يتخذ موقفاً رشيداً حين حجب الكيان تصاريح الدخول عن لاعبي المنتخبات والأندية التي ستخوض مبارياتها في فلسطين، ليكون واضحاً في موقفه المعيب، لكن وللحق والتاريخ لم يتوقع أحد أن تصل سيطرة الصهاينة على الفيفا لهذا الحد، لكن ما هدء من روع عشاق فلسطين رد الرجوب الحاسم ليخسر إنفانتينو معركته في فلسطين.
عدد المشاهدات : ( 2828 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .